pregnancy

Translate

وصول حساس HC-SR04 Ultrasonic المسافة بلامواج الفوق صوتية لي الاردوينو من موقع DealeXtreme

وصول حساس HC-SR04 Ultrasonic المسافة بلامواج الفوق صوتية لي الاردوينو من موقع DealeXtreme


بسم الله الرحمان الرحيم
و الصلاة و سلام على اشرف المرسلين سيدنا و حبيبنا محمد صلى الله عليه و سلم
ام بعد

ابدئكم بسلام وتحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته وهلا
وسهلا باعظاء و متابعي المنتدى الحبيب طبتم و طاب ممشاكم و تبؤتم من الجنة منزلا
تم وبحمد الله تعالى و صول حساس قياس المسافة بي الامواج الفوق صوتية

لي الاردوينو او مايعرف بي HC-SR04 ULtrasonic senseor
من موقع DealeXtreme و هيا ثاني تجربة لي مع الموقع و نجحت و الحمد لله
بسعر 2.11 دولار طبعا بعد مرور55 يوم عبر البريد السويسري الغير مسجل

هو نفس اليوم الذي اشتريت فيه المنتج الاول وكانت التجربة الاولى
لي مع الموقع وتم عن طريق البريد السويسري المسجل رابط الموضوع الاول

 


خ الشراء: 2015/05/22
تاريخ قبول الطلب:
2015/05/23
تاريخ شحن السلع :2015/05/24
تاريخ استلام السلع : 2015/07/19


 المنتج
عبارة على حساس لي الاردوينو ومهمة هذا الحساس استشعارو قياس المسافة بي الامواج الفوق صوتية

استعمالته  

استعمالات هذا الحساس كثيرا منها استعماله في الروبوتات لي تجنب
الاصتدام بي الجدران و الحواجز بل هو ملحقة مهمة لمشاريع الروبوتات
وايظن يستعمل في قياس المسافة بي الامواج الفوق صوتية
ويظن يستعمل في نظام الحماية من السرقة وايظن يستعمل في
مشروع الرادر فبي مجرد دخول جسم مجال هذا الردار سيتم رصده
وايظن استعمالته على حسب مشروعك
صور المنتج  




الكمية: قطعة واحدة

السعر: 2.11 دولار متوسط يوجد اقل منه في مواقع اخرى
الجودة : ممتازة
فائدته : مفيد جدا جدا

رابط التسجيل في الموقع


http://www.dx.com/

رابط شراء المنتج

http://www.dx.com/p/hc-sr04-ultrason...urce=affiliate

طبعا الشراء من خلال رابطي يفيدني وتسطيع الشراء من خلال
رابط اخر الامر راجع اليك

رابط اثبات الوصول بي الفيديو 

  

وهذه تجربة سابقة مع الموقع

وصول nfc tegs من موقع DealeXtreme وكيفية عملها



وفي الاخير اسف جدا على التاخر الكبير على طرح الموضوع بسبب اهتمامات كثيرية و يظن مشاغل الحياة السلام

هذا أحدث مقال